منتدى عزالعرب



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الرياضة لليوم 25-2-2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمو
المدير العام
المدير العام
avatar

المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضة لليوم 25-2-2008   السبت مارس 01, 2008 9:20 am


دعم فريق فياريال موقعه في المركز الثالث بالدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تغلب على أتليتيك بيلباو 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة فيما خسر أتليتكو مدريد صاحب المركز الرابع أمام مضيفه أوساسونا 1/3 .

وفي مباريات أخرى جرت اليوم فاز ديبورتيفو لاكورونا على إسبانيول 2/صفر وريسينج سانتاندر على ألميريا 1/صفر وبلد الوليد على مضيفه ريال مورسيا بالنتيجة نفسها بينما تعادل ريال مايوركا مع ريال بيتيس 1/1 .

وارتفع رصيد فياريال إلى 46 نقطة في المركز الثالث بفارق خمس نقاط أمام أتليتكو مدريد صاحب المركز الرابع بينما تجمد رصيد بيلباو عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم أتليتيك بيلباو بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة بهدف سجله فرناندو لورينتي ثم حسم فياريال اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما جويرمو فرانكو وخوان كابديفيا في الدقيقتين 65 و82 .

وتغلب أوساسونا على أتليتكو مدريد 3/1 ليرفع الأول رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 41 نقطة في المركز الرابع.

وتقدم أوساسونا بهدفين خلال الدقائق الخمس الأولى من المباراة سجلهما ايون ايتشيدي سولا وكارلوس ألبرتو فيلا ثم رد أتليتكو مدريد بهدف للاعب دييجو فورلان في الدقيقة 25 .

وفي الشوط الثاني أضاف هيكتور فونت روميرو الهدف الثالث لأوساسونا في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بفوز الفريق صاحب الأرض 3/1 .

كذلك تغلب ديبورتيفو لاكورونا على إسبانيول بهدفين نظيفين سجلهما فابريسيو كولوتشيني ولافيتا في الشوط الأول ليرفع لاكورونا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن عشر ويتجمد رصيد إسبانيول عند 39 نقطة في المركز السادس.

وفاز ريسينج سانتاندر على ضيفه ألميريا بهدف وحيد سجله محمد تشيتي في الدقيقة 60 ليحصد سانتاندر نقاط المباراة كاملة ويرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد ألميريا عند 36 نقطة في المركز الثامن.

وبالنتيجة نفسها فاز بلد الوليد على مضيفه ريال مورسيا ليرفع الأول رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد ريال مورسيا عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر.

وسجل ليورينتي هدف الفوز لبلد الوليد قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي مباراة أخرى تعادل ريال مايوركا مع ضيفه ريال بيتيس 1/1 حيث تقدم ريال مايوركا بهدف للاعب فيرناندو فاريلا في الدقيقة 55 ثم رد بيتيس بهدف أحرزه ايدو ادواردو لويس في الدقيقة 70 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ezoo.yoo7.com
 
اخبار الرياضة لليوم 25-2-2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عزالعرب  :: المنتدى الرياضى :: الرياضه العالميه-
انتقل الى: